The Definitive Guide to يوم المرأة الإماراتية

Wiki Article



ومع كل احتفال بتلك المناسبة عاما بعد عام، كان يتم اختيار شعار للاحتفال يتناغم مع أهداف وتوجهات الدولة في هذا العام.

احتفلي بيوم المرأة الإماراتية لهذا العام مع باقة خاصة من أحد بائعي الأزهار الفخمة في دبي أو بقطعة خاصة خالدة لإظهار تقديرك أو التعبير عن حبك.

الإمارات تدين بشدة تصريح وزير إسرائيلي بشأن إقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى

في التقرير التالي.. تبرز "العين الإخبارية" نماذج من القرارات التي تبرز ثقة القيادة الإماراتية في المرأة ومواصلة تمكينها من جانب، ومن جانب آخر التقارير والشهادات الدولية التي تبرز النجاحات المتفردة للمرأة الإماراتية على طريق تمكينها في مختلف المجالات.

وأشادت سعادة منى المري بالدعم الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، للمرأة الإماراتية وتوجيهات سموه بتوفير البيئة المحفزة لإنجاحها في مختلف الميادين، كما أشادت بالرعاية التي يوليها لها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة.  

يُعد يوم المرأة الإماراتية خير مثال على أهمية وقيمة المرأة الإماراتية التي تحظى بمكانة استثنائية في مختلف الميادين، وتولي دولة الإمارات العربية المتحدة اهتماماً خاصاً بالفعاليات المختلفة بهدف تعزيز التفاعل بين أبناء الوطن وتقوية العلاقات فيما بينهم وخلق التلاحم الوطني على حدٍ سواء، ولعلّ اليوم الوطني الإماراتي خير مثالٍ على ذلك، بالإضافة إلى المناسبات الكثيرة المتعلقة بالمرأة، لهذا تم تخصيص يوم للاحتفال بمربية الأجيال العظيمة التي ما زال صدى صرخاتها المليئة بالتحدي والأمل يتردد في كل بقعة من بقاع الأرض.

إخلاء المسؤولية: الانتقال إلى لغات أخرى يعتمد على ترجمة غوغل، وبالتالي فإن حكومة الإمارات الذكية ليست مسؤولة عن دقة المعلومات في اللغة الجديدة. بدعم من غوغل

الهيكل التنظيمي لوزارة الصناعه والتكنولوجيا المتقدمة يوضح بيان الوحدات التنظيميّة التي تتألَّف منها الوزارة ضمن مستويات هرميّة مرتبطة ببعضها

وقال اللواء محمد بن أحمد غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة: «أولت قيادتنا الرشيدة اهتماماً بالغاً بالمرأة الإماراتية والتي أثبتت قدرتها وتفوقها في مختلف ميادين العمل والحياة وأسهمت في بناء ونهضة الوطن، ونحن اليوم فخورون بالإنجازات التي حققتها المرأة على الصعيد المحلي والعالمي، وإننا نعتز بمسيرة المرأة الإماراتية الناجحة والمتميزة في مسيرة العمل الوطني ومواصلة التحصيل العلمي وشغل مناصب مهمة في الدولة، وتعزيز مسيرة الأمن وقيامها بتحقيق أهداف وتطلعات الحكومة كل ما تريد معرفته في مسيرة التطوير والتحسين وأداء المهام بإبداع وتميز».

وثمن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي رعاية القيادة الرشيدة ودعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات» لمسيرة المرأة الإماراتية المتطورة في المجالات كافة حتى أصبحت شريكاً مهماً في تحقيق تطلعات دولة الإمارات العربية المتحدة نحو مستقبل مستدام ومزدهر.

إخلاء المسؤولية: الانتقال إلى لغات أخرى يعتمد على ترجمة غوغل، وبالتالي فإن حكومة الإمارات الذكية ليست مسؤولة عن دقة المعلومات في اللغة الجديدة. بدعم من غوغل

تمكين المرأة الإماراتية.. مبادرات ملهمة وتشريعات واستراتيجيات رائدة

معالي سارة الأميري – وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة

وزيرة الثقافة والشباب: المرأة الإماراتية مثقفة وحكيمة ومتعلمة وواثقة

Report this wiki page